تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. اندلاع حريق مهول بدوار الشاوي بتاملالت والسنة اللهب تثير الذعر والساكنة والسلطات ينتظرون وصول رجال المطافئ.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي27 يونيو 2017
عاجل وخطير…. اندلاع حريق مهول بدوار الشاوي بتاملالت والسنة اللهب تثير الذعر والساكنة والسلطات ينتظرون وصول رجال المطافئ.

اندلع حريق مهول وضخم في احراش دوار الشاوي بتاملالت بجانب اعدادية ابن بطوطة وشوهدت اعمدة اللهب وهي تتصاعد بشكل متعاظم ومخيف في سماء المنطقة وقد دب الهلع والخوف في الساكنة ووقفت عناصر الدرك عاجزة عن فعل اي شيئ امام السنة اللهب والكل يضع ايديه على قلبه في انتظار حلول وقدوم طواقم الاطفاء من مدينة القلعة والتي تبعد ب 30 كيلومتر عن تاملالت وهو مايطرح ضرورة انشاء مركز للوقاية المدنية بتاملالت وساكنة تاملالت ومنتخبوها واعيانها يتمنون من عامل الاقليم تلبية مطلبهم هذا نظرا لسشاعة المنطقة وجدوى وجود الوقاية المدنية .
فهل سيتدخل عامل الاقليم خصوصا وان بلدية تاملالت تتوفر على بناية مؤقتة لهاته الغاية ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق