عاجل وخطير: الشرطة القضائية بقلعة السراغنة وبتعاون مع الدرك الملكي بأزيلال توقف أفراد عصابة بدوار لبانكة تنشط في سرقة المؤسسات المالية وتعتقل عقلها المدبر رفقة عشيقته وتحجز صندوقا حديديا به مبلغ 33 مليون سنتيم.

ألقت مصالح الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية 2 القبض هذا اليوم على عنصر خطير رفقة عشيقته بدوار لبانكة التابع لبلدية قلعة السراغنة وبعد تنقيطه تبين أنه مبحوث عنه رفقة العديد من رفاقه بتهمة تكوين عصابة إجرامية سطت على العديد من الأبناك ووكالات تحويل الأموال وأن الموقوف كان مطلوبا لدى درك أزيلال وبتنسيق مع درك أزيلال حضرت عناصره واتجهت رفقة عناصر الشرطة إلى منزل الموقوف فعثروا على صندوق حديدي ضخم به مبلغ 33 مليون سنتيم جمعها من عمليات السطو على الأبناك ووكالات البريد وتحويل الأموال. هذا ولا تزال عناصر الشرطة تكثف تحرياتها للوصول إلى باقي أفراد العصابة وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة. ولا بد من توجيه رسالة شكر إلى مصلحة الشرطة بالدائرة التانية بقلعة السراغنة والشرطة القضائية بقلعة السراغنة الذي أبان رجالها عن علو كعبهم في تعقب العصابات الإجرامية والتي تحترف النشل والسرقة. وتعد عملية اليوم عملية نوعية تقوم بهذه الأجهزة خصوصا في هذا الظرف الحساس.

2016-02-11 2016-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي