عاجل وخطير : الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تفكك اخطر عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتخصصة في نشل حقائب النساء اليدوية .

اهتدت عناصر الشرطة القضائية يقلعة السراغنة الى افراد عصابة كانوا ينشطون في المدينة و كانوا يقومون بالسطو على الدراجات النارية ونشل حقائب النساء اليدوية مستعملين دراجة نارية. واستطاعت الشرطة القضائية تفكيك عناصر هذه العصابة بعد عملية تتبع ورصد دقيقتين خصوصا وان افراد العصابة كانوا يختبؤون في الحزام السكني المجاور للمدينة. وهكذا تم القاء القبض على ستة عناصر بحي الهناء 2 اثنين منهم ينحدران من اولاد بوكرين بجماعة المربوح تم انتقلت الى دوار لبانكة حيث تمكنت من توقيف شريكين لهما. وتمكنت عناصر الشرطة من حجز دراجات نارية وبعض من قطع الغيار،كما استخرجت كيسا جلديا من احدى المقابر يعود لافراد العصابة. وللاشارة فان من شأن توقيف عناصر هذه العصابة هو توقيف نزيف عملية سرقة الدراجات النارية ونشل حقائب النساء اليدوية بمدينة قلعة السراغنة والتي تراجعت بشكل كبير بفضل حنكة ويقظة رجال الشرطة.

2016-07-01 2016-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي