عاجل وخطير….. الامن الوطني بقلعة السراغنة يستنفر عناصره في مطاردة هوليودية لثلاثة لصوص سرقوا سيارة من بنجرير في اتجاه القلعة والعملية تنتهي بتوقيفهم في دوار الكرديني.

5٬248 مشاهدة

مطاردة هوليودية خطيرة على شاكلة افلام الوسترن الامريكية نفذتها عناصر الشرطة بقلعة السراغنة وتابعها عن كثب طاقم جريدة تساوت 24 وذلك من اجل مطاردة ثلاثة لصوص يمتطون سيارة خفيفة ونفذوا العديد من السرقات بمدينة بنجرير حيث اخبرت بهم امن القلعة . وبعد جهد جهيد تمكنت عناصر امن القلعة من توقيف السيارة واللصوص الثلاثة الذين كانوا على متنها بدوار الكرديني بازنادة قرب حقول الزيتون . وتم اقتياد اللصوص الى مخفر الشرطة فيما اصيبت السيارة بتكسرات اصابت هيكلها الامامي. وللاشارة فان المطاردة كانت خطيرة وكادت ان تخلف ضحايا لولا يقظة العناصر الامنية التي تصبب افرادها عرقا وبللوا اللباس الرسمي خصوصا عناصر فرقة الصقور الذين يمتطون الدراجات النارية حيث ابلوا البلاء الحسن خلال هاته المطاردة والتي تعتبر مطاردة السنة بامتياز .

2018-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي