عاجل وخطير…ارتباطا بموضوع الدقيق الفاسد بمطحنة الحبوب بالقلعة .. عناصر الدرك الملكي بالعامرية وبأمر من النيابة العامة تتمكن من العثور على كميات ضخمة من الدقيق المدعم الفاسد والعجائن وقوارير معطر الجو واوراق التنظيف والسكر وكلها في حالة تعفن متقدمة والاستعدادات جارية لاتلاف المحجوزات بحضور السلطات الاقليمية والقضائية .

1٬023 مشاهدة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعامرية وبعد ايقافها لشاحنة محملة بالدقيق الفاسد وباشراف من النيابة العامة من اقتحام مصدر هذا الدقيق وهي مطحنة عصرية للحبوب بمدينة القلعة قصد اخضاعها لتفتيش دقيق واثناء عملية التفتيش عثرت عناصر الدرك التي كانت مرفوقة بمسؤولي مكتب السلامة الغذائية من العثور على حوالي 100 طن من الدقيق المدعم الفاسد و مخزن لعبوات لمعطر الجو وكميات كبيرة من السكر الفاسد تم تحويلها الى سكر دقيق وكميات كبيرة من العجائن واوراق التنظيف الخاصة بالمراحيض . وقامت عناصر الدرك بتشميع مخازن هاته المواد في انتظار حرقها وبحضور السلطات الاقليمية والقضائية بمطرح النفايات بمنطقة الرويش وبحضور وسائل الاعلام الوطنية والمحلية والجهوية . وللاشارة فان حجز هاته الكميات الضخمة من المواد الغذائية الفاسدة يعتبر ضربة موجعة لكل من سولت له نفسه التلاعب بصحة المغاربة .

2018-06-02 2018-06-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin