عاجل وحصري ….. نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يحقق الصعود الى القسم الوطني هواة بعد تفوقه على نادي رجاء أكادير وفرحة عارمة لكل مكونات الفريق بعد تحقيق الحلم وإحتفالات كبيرة بعد نهاية المباراة .

570 مشاهدة

حقق ابطال نادي الوداد السرغيني لكرة القدم الصعود الى القسم الوطني هواة بعد ان تمكنوا من الانتصار في المقابلة التي جمعته اليوم بالملعب البلدي بقلعة السراغنة برجاء أكادير بهدفين لصفر . وشهدت هاته المباراة ندية كبيرة بين الطرفين الى ان تمكن مهاجمو نادي الوداد السرغيني من هز شباك رجاء أكادير بالهدف الأول عن طريق ضربة جزاء ليواصل الفريق السرغيني سيطرته وقبل إعلان الحكم على صافرة نهاية الشوط التاني تمكن لاعبو الوداد من تسجيل الهدف التاني عن طريق هجمة مرتدة . وعقب هذا الفوز المهم عمت فرحة عارمة في صفوف نادي الوداد السرغيني وشهدت أرضية الميدان إحتفالات كبيرة بين اللاعبين والمسيرين والجمهور الذي حج بكترة . وبهاته المناسبة تتقدم الجريدة تساوت 24 بتهانئها الحارة الى مكونات الفريق والجمهور السرغيني .

2019-04-14 2019-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin