عاجل وحصري….. عناصر الامن المعروفين بالصقور يوقفون شيخا وبحوزته سنابل الكيف وقد حاول مراوغتهم على دراجته الهوائية بشكل هوليودي.

تمكنت عناصر الصقور التابعين لامن قلعة السراغنة يمتطون دراجات نارية تمكنوا اذن من توقيف شيخ وبحوزته سنابل القنب الهندي المعروف بالكيف وبداخل قفة للتبضع . وفي التفاصيل فان الدورية الراكبة شكت في امر الحمولة التي على متن دراجة المتهم فحاولن ايقافه عند مدخل القلعة الغربي الا انه رفض الامتثال لاوامرها وهو ماجعله يرفع من سرعة دراجته الهوائية وبعد جهد جهيد تم ايقافه قرب مقر دائرة القلعة وبحوزته سنابل القنب الهندي كان ينوي اعادة سحقها لاستخراج مسحوق الكيف المعروف شعبيا بالشقوفة . وللاشارة فان الرجل الموقوف ربما قد يكون اقتنى سنابل الكيف من مروجيها والذين يمشطون بدواوير بعيدة عن المدينة والذين تتعقبهم العناصر الامنية والشرطية لتجفيف اوكارهم الا انهم يستغلون الحقول ذات الاشجار الكثيفة والتضاريس الصعبة للتخفي حيث يبقون بعيدين عن اعين ومراقبة المخبرين واعوان السلطة .

2017-02-02 2017-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي