عاجل وحصري….. عامل اقليم قلعة السراغنة يوفد لجنة الى جماعة اشطيبة للوقوف على ملف المرأة التي وعدها بايجاد حل لمشكلها وتقرر ربط منزلها بالكهرباء والجريدة تفنذ الادعاءات المغرضة وتؤكد ان الحكم القضائي لا يمنع تزويد منزل بالكهرباء.

1٬537 مشاهدة

على عجل وبأمر من السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة حلت لجنة مختلطة من العديد من المصالح التابعة للعمالة بجماعة اشطيبة وذلك لتفقد منزل السيدة التي ظهرت في شريط مصور وهي تناشد العامل من اجل تزويد منزلها بالكهرباء حيث رفض رئيس الجماعة رفض طلبها. وقد وقفت اللجنة على حيثيات الواقعة وأمرتها باغلاق المرآب ووعدتها بربط منزلها بالكهرباء بداية الاسبوع المقبل . وكانت جريدتنا هي السباقة الى نشر مشكل هاته السيدة من أجل تنوير الحقيقة الا ان بعض ذوي النيات الخبيثة ارادوا الوقوف الى جانب المشتطين في تفسير القانون والضاربين عرض الحائط التعليمات الملكية السامية وجعلوا من حكم صادر عن المحكمة مانعا في تزويد منزلها بالانارة . وللاشارة فان الحكم القضائي لا يمنع ولن يمنع تزويد منزل مواطن بالكهرباء. وللاشارة فان جريدة تساوت24 ستظل دوما منبر المشتكين والمواطنين لرفع تظلماتهم وشكاويهم الى السلطات العمومية .

2016-11-04 2016-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي