عاجل وحصري….. عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة اجبيل ويتفقد مشروع تزويد ساكنة دواري العبابسة والملاسة بالماء الصالح للشرب ويلح على ضرورة الاسراع في تزويد الساكنة بهاته المادة الحيوية.

2٬411 مشاهدة

قام صباح يومه الثلاثاء السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة بزيارة تفقدية الى دواري العبابسة والملاسة التابعين لجماعة اجبيل القروية وذلك من اجل تفقد مشروع تزويد ساكنة هاذين التجمعين السكنيين بالماء الصالح للشرب في اطار مشروع محاربة العطش وهو مشروع ضخم يشمل جماعتي الجوالة واجبيل وخصص له غلاف مالي يقدر ب 44 مليار سنتيم . وخلال هاته الزيارة التفقدية التقى عامل الاقليم بالساكنة والح على ضرورة التسريع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب في اجل اقصاه 20 شتنبر . وبدوار الملاسة استقبلت ساكنتها عامل الاقليم بحفاوة حيث اكد السيد العامل على ضرورة ربط منازل الساكنة بالماء الصالح للشرب . كما رفع اعيان ومنتخبو وساكنة المنطقة اكف الضراعة والابتهال الى الله العلي القدير بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن. وللاشارة فان عامل الاقليم رافقه في زيارته التفقدية لجماعة اجبيل كل من ممثل عن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب وممثل عن المكتب الوطني للكهرباء والمدير الاقليمي للفلاحة ورئيس دائرة تاملالت وقائد قيادة الجوالة .

2017-08-29 2017-08-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي