عاجل وحصري….. عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة لهيادنة وساكنتها تخصص له استقبالا حارا ويشرف بها على وضع الحجر لمشروعين اجتماعيين مهمين.

تتواصل تدشينات ذكرى عيد المسيرة الخضراء المظفرة باقليم قلعة السراغنة لليوم الثاني، وهكذا وصل موكب عامل الاقليم الى جماعة لهيادنة صباح يومه السبت حيث استقبلته ساكنتها واعيانها واعضاء المجلس القروي. واثر ذلك قدمت للسيد العامل شروحات حول المشروعين الانمائيين اللذين سيتم وضع الحجر الاساس ايذانا ببداية الاشغال بهما ويتعلق الامر بمشروع بناء دار للشباب سيكلف انجازها حوالي 8اشهر وقدر غلافها المالي بحوالي 700 الف درهم وهي مخصصة لانشطة الجمعيات الرياضية والمدنية. اما المشروع الثاني فيتعلق ببناء دار للطالبة بغلاف مالي يقدر بحوالي 1200الف درهم وستخصص هذه الدار لايواء الثلميذات المتحدرات من العالم القروي واللائي يتابعن دراستهن في المؤسسات التعليمية بمركز جمعة لعرارشة. وبعد ذلك وضع السيد العامل الحجر الاساس للمشروع دار الشباب ليغادر الى جماعة اولاد الشرقي للاشراف على تدشين مشاريع أخرى

2016-11-05 2016-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي