عاجل وحصري….. رئيس جماعة المربوح الاستاذ العياشي الفرفار يقدم استقالته من رئاسة الجماعة ويؤكد انه لن يكون رئيسا يجيب على التساؤلات والاستفسارات وشكايات واعضاء الجماعة يدخلون على الخط للعدول عن القرار .

في تصريح خص به جريدة تساوت 24 هذا المساء اكد الاستاذ العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح باقليم قلعة السراغنة انه قدم استقالته من رئاسة الجماعة ووضع استقالته بمكتب الضبط بعمالة الاقليم في انتظار ان يؤشر عليها عامل الاقليم وينقلها الى وزارة الداخلية للبث فيها . واكد الفرفار رئيس جماعة المربوح انه لن يكون رئيسا تنحصر مهامه في الاجابة عن الاستفسارات والتساؤلات والشكاوى والرسائل المجهولة والتي اصبحت شغل بعض الاشخاص . واثر تقديم العياشي الفرفار لاستقالته من رئاسة الجماعة طلب اعضاء الجماعة من رئيسهم العدول والتراجع عن هاته الفكرة معتبرين الفرفار الرجل المناسب في المكان المناسب ولا يمكن تصور جماعة المربوح بدون الاستاذ الفرفار والذي يعود له الفضل في مسلسل التنمية الذي تشهده الجماعة حيث تحولت جماعة المربوح الى واحة خضراء وغناء ومنطقة جذب اقتصادي واجتماعي رغم كيد الحاسدين والناقمين .

2018-03-15 2018-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin