تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري…… جماعة اجبيل واعيانها وساكنتها يخصصون استقبالا حارا لعامل الاقليم غذاة وصوله لتراب الجماعة من اجل اعطاء الانطلاقة لبناء منشأة فنية على واد كاينو على الطريق الاقليمية الرابطة بين العطاوية والقلعة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 نوفمبر 2017
عاجل وحصري……  جماعة اجبيل واعيانها وساكنتها يخصصون استقبالا حارا لعامل الاقليم غذاة وصوله لتراب الجماعة من اجل اعطاء الانطلاقة لبناء منشأة فنية على واد كاينو على الطريق الاقليمية الرابطة بين العطاوية والقلعة.

خصصت ساكنة جماعة اجبيل استقبالا حارا لعامل الاقليم السيد محمد صبري الذي وصل الى تراب الجماعة صباح يومه الثلاثاء في اطار جولة تدشينية ضخمة استهلها من مدينة القلعة وستقودها الى العديد من الجماعات القروية .
وفور وصوله الى موقع التدشين تقدم لتحيته رئيس الجماعة احمد المكاوي ونائبه وباقي اعضاء المجلس القروي والاعيان وممثلو جمعيات المجتمع المدني .
واثر ذلك قدم للسيد العامل شرح مفصل لمشروع انجاز منشأة فنية عبارة عن قنطرة على واد كاينو على الطريق الاقليمية الرابطة بين العطاوية والقلعة .
وتم رصد غلاف مالي قدره مليار سنتيم لانجاز هذا المشروع والذي يتوخى تسهيل حركة المرور على هذا المحور ومنع الفيضانات من قطع هذا المقطع الطرقي .
وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون خالص دعواتهم الى الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله
received 1764701570215024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

received 1764701600215021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1764703223548192 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق