تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري….. تطورات جديدة في ملف الممرض المتهم باغتصاب مريضة قاصر…الشرطة تصل الى المرأة موضوع البحث في قضية اغتصاب ولنفس السبب سيعرض على الوكيل العام لاستئنافية مراكش الاثنين القادم.

تساوت 24
2016-11-25T19:41:17+00:00
الاقليمية
تساوت 2425 نوفمبر 2016
عاجل وحصري….. تطورات جديدة في ملف الممرض المتهم باغتصاب مريضة قاصر…الشرطة تصل  الى المرأة موضوع البحث في قضية اغتصاب ولنفس السبب سيعرض على الوكيل العام لاستئنافية مراكش الاثنين القادم.

علمت جريدة تساوت 24 ان عناصر الشرطة القضائية وصلت الى مكان تواجد السيدة التي كانت قد وضعت شكاية تدعي فيها اغتصابها من طرف الممرض المتهم باغتصاب فتاة قاصر كانت نزيلة مستشفى السلامة بالقلعة .
وكان الوكيل العام لاستئنافية مراكش قد قرر اعادة المتهم بالاغتصاب الى الشرطة القضائية لتعميق البحث مع سيدة ورد ذكرها في تقرير لادارة المستشفى كانت اتهمت الممرض باغتصابها جنسيا بالمشفى وذلك من اجل توضيح خلفيات اتهامه من طرف الفتاة القاصر والتي فجرت المسكوت عنه في هاته القضية التي هزت أركان اقليم القلعة بكامله.
وسيعرض الممرض المتهم على الوكيل العام من جديد بداية الاسبوع القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق