تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري…. المواطنون يتدفقون سيولا جارفة على شوارع مدينة القلعة احتفالا بتأهل المنتخب المغربي لربع نهاية كاس افريقيا الامم بعد انتصاره البين على منتخب الكوت الديفوار.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 يناير 2017
عاجل وحصري….  المواطنون يتدفقون سيولا جارفة على شوارع مدينة القلعة احتفالا بتأهل المنتخب المغربي لربع نهاية كاس افريقيا الامم بعد انتصاره البين على منتخب الكوت الديفوار.

عقب نهاية المباراة الحاسمة التي جمعت بين منتخبنا الوطني ونظيره الايفواري والتي تمكن خلالها اسود الاطلس من سحق منتخب الفيلة بهدف نظيف بعد هذا الانتصار خرج المواطنون من سكان مدينة القلعة الى الشوارع للاحتفال بهذا الانجاز الرياضي الذي اهل المنتخب الى ربع نهاية الكاس الافريقية.
وقد رددت الجماهير الغفيرة شعارات تشيد بهذا الانجاز الذي حققه المنتخب المغربي.
وللاشارة فان آمالا عريضة وضعت على كاهل الفريق الوطني لاعادة لاعتبار للكرة المغربية التي تراجعت خلال المشاركات الافريقية.
وبدورها جريدة تساوت 24 تتقدم بالتهاني والتبريكات الى الرياضي الاول جلالة الملك محمد السادس نصره الله والى الشعب المغربي قاطبة وتتمنى للفريق الوطني مسيرة موفقة في كاس افريقيا للامم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق