عاجل وحصري… الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة تعلن عن تشكيلة لائحة الحزب لخوض استحقاق السابع من اكتوبر القادم وعلى رأسها الحاج واعمرو عبدالرحيم ويليه بالتتابع كل من الحاج عبد الرزاق الورزازي والاستاذ نور الدين آيت الحاج والسيد عبد الرحيم الباز ومتتبعون للشأن السياسي المحلي يتوقعون فوزها بثلاث مقاعد.

أعلنت الامانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة وبشكل نهائي عن تشكيلة لائحة الحزب التي ستخوض غمار استحقاقات السابع من اكتوبر القادم وتضم اللائحة كل من: الحاج عبد الرحيم واعمرو وكيلا للائحة الحاج عبد الرزاق الورزازي وصيف وكيل اللائحة الاستاذ نور الدين آيت الحاج ثالث اللائحة والسيد عبد الرحيم الباز رئيس جماعة لهيادنة رابع اللائحة. وبهذه التشكيلة النهائية يفنذ مكتب الحزب كل الاشاعات المغرضة التي شوشت على عمل الحزب وعلى استعداداته للانتخابات البرلمانية القادمة والتي روجت لشائعات مغلوطة حول تشكيلة لائحة الحزب. وللاشارة فان متتبعين للشأن السياسي المحلي بالاقليم يتوقعون ان تحصد هاته اللائحة بتشكيلتها الحالية ثلاث مقاعد دفعة واحدة في استحقاق السابع من أكتوبر.

2016-09-13 2016-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin