عاجل وحصري… الاستاذ والخبير الاممي السابق مولاي احمد التومي وكيل لائحة حزب الاستقلال يبدأ حملته الانتخابية من السوق الاسبوعي الفرائطة رفقة العديد من أطر ومناضلي الحزب يتزعمهم المفتش الاقليمي للحزب مولاي الطاهر بلفاسي وساكنة المنطقة تخصص به استقبالا منقطع النظير.

انطلقت بشكل رسمي الحملة الانتخابية الكبرى لوكيل لائحة حزب الاستقلال الاستاذ والخبير الاممي في مجال الاتصالات الفضائية ورئيس جماعة سيدي عيسى بنسليمان السيد مولاي أحمد التومي ،وشكل السوق الاسبوعي أحد الفرائطة نقطة البداية لاضخم حملة انتخابية لحزب الميزان وردد المشاركون في الحملة أناشيد الحزب. وخلال سير الحملة الانتخابية بالسوق الاسبوعي تواصل وكيل اللائحة مع ساكنة الفرائطة بشكل جيد وايجابي منصتا لنبض همومهم ومشاكلهم واعدا بحلها . وكان لافتا مشاركة المفتش الاقليمي للحزب الاستاذ مولاي الطاهر في حملة وكيل لائحة الميزان وهو ما أعطى دفعة قوية لهاته الحملة التي تعتبر الاكثر تنظيما خصوصا مع تواجد طاقات شابة من مناضلي حزب علال الفاسي ضمن الحملة كالشاب رشيد افيس. وجدير ذكره ان حظوظ الاستاذ مولاي احمد وافرة للظفر بمقعد نيابي خصوصا وان حزب الاستقلال بقلعة السراغنة ضخت فيه دماء جديدة في السنين الاخيرة وبات يشكل جزءا من معادلة انتخابية بالاقليم. dsc_0131 dsc_0129 dsc_0156 dsc_0124

2016-09-25 2016-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin