عاجل ….وحصري…. ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز يترأس اشغال دورة المجلس لشهر يناير الى جانب عامل الاقليم والمجلس يصادق بالاجماع على نقط جدول الاعمال .

517 مشاهدة

ترأس صباح يومه الاثنين الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز بمقر عمالة الاقليم بتحناوت اشغال دورة يناير التي يعقدها المجلس . وفي بداية اشغال هاته الدورة تناول الكلمة الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الذي رحب في بدايتها بعامل الاقليم وبالاعضاء وبالحضور وبالمنابر الاعلامية كما ذكر بجدول اعمال الدورة . واثر ذلك تناول السيد عمر التومي عامل اقليم الحوز الكلمة حيث رحب فيها بالحاضرين وذكر فيها بالتدخلات التي قامت مصالح العمالة واستعدادتها لمواجهة الفيضانات والتساقطات المطرية والثلجية التي عرفها الاقليم تنفيذا للتعليمات الملكية السامية حيث وفرت العمالة كل الظروف والاليات للحؤول دون وقوع مخاطر او او كوارث قد يتضرر منها السكان . وبالعودة الى جدول الاعمال لدورة يناير فانه يتكون من النقط التالية : تقديم عرض حول حصيلة المجلس الاقليمي خلال سنتي 2016 2017 _الدراسة والمصادقة على تهيئة شوارع مدينة تحناوت ( التشجير والبستنة ) _الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة المتعلقة بالمساهمة في تمويل مشروع اتمام اشغال بناء ممر للراجلين بدوار توك الخير بجماعة اجوكاك _التداول بخصوص مشروع مد انابيب الماء الشروب بالملك الغابوي لفائدة جمعية ثلاث نحمان بالجماعة الترابية ازكور _ التداول بخصوص مشروع انجاز ثقب مائي بالملك الغابوي لفائدة جماعة ابادو. _التداول بخصوص مشروع تهيئة عين اغبالو ببناء خزان مائي مع مد قنوات بالملك الغابوي لفائدة الجماعة الترابية ستي فاطمة . وبعد عرضها ومناقشتها تم التصويت عليها فحظيت باجماع اعضاء المجلس. وفي ختام اشغال دورة المجلس رفع رئيس المجلس الحاج ابراهيم اوتوكارت اصالة عن نفسه ونيابة عن باقي اعضاء المجلس برقية ولاء واخلاص الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسائلين الله ان يطيل في عمر جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن . وللاشارة فان اشغال دورة المجلي الاقليمي للحوز مرت في ظروف ايجابية خصوصا وان امطار الخير التي تساقطت على المنطقة أنعشت امال المسؤولين والساكنة .

2018-01-08 2018-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin