عاجل….. هزيمة نكراء وقاسية ومؤلمة يمنى بها نادي الوداد السرغيني لكرة القدم امام رجاء بني ملال وملاحظون يؤكدون ان الغرور هو سبب الهزيمة القاسية وتوديع اقصائيات كأس العرش إهانة مرة للفريق.

1٬152 مشاهدة

تعرض نادي الوداد السرغيني لكرة القدم وبعقر داره لهزيمة مرة مدوية وقاسية امام فريق رجاء بني ملال برسم اقصائيات كأس العرش . وخلال هاته المباراة التي جرت بملعب الريكبي لم يستطع لاعبو الفريق السرغيني من مجاراة ايقاع لاعبي رجاء بني ملال الذين تسيدوا الميدان وخنقوا لاعبي الوداد والذين ظهروا بلياقة بدنية متواضعة . وارجع ملاحظون تتبع المباراة الى ان سبب الهزيمة يعود الى الغرور الذي دب للاّعبين بعد تحقيقهم للصعود الى القسم الموالي . كما ان مستواهم تراجع بعد توقف التداريب التي باتت شكلية حيث ظل مدرب الفريق يهدد بمغادرة الفريق وهو الامر الذي تداركه النادي بتجديد عقده . فبعد هاته الهزيمة القاسية والمذلة لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم وخروجه من اقصائيات كأس العرش …الى اين يتجه الفريق ؟ وهل من حركة تصحيحية تعيد الامور الى نصابها ؟؟؟

2018-05-13 2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي