عاجل ….. نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يعقده جمعه العام وينتخب الميلودي العصامي رئيسا والحاج حسن الطوسي نائبا اولا له .

انعقد بعد عصر يومه السبت بقاعة بلدية قلعة السراغنة الجمع العام العادي للمكتب المسير لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم وذلك بغية انتخاب رئيس جديد للفريق وانتخاب باقي هياكله . وبعد افتتاح هذا الاجتماع الذي كان عدد من حضروه قليلا بالمقارنة مع الجموع العامة السابقة . واسفرت عملية الانتخاب عن اختيار السيد الميلودي العصامي رئيسا للفريق خلفا لميلود العيساوي كما انتخب الحاج حسن الطوسي نائبا اولا له . وتم ايضا انتخاب اعمارة بوطيب امينا للمال ورشيد الريطب نائبا له و الاستاذ فيصل كاتبا عاما للفريق فيما انتخب العياشي الفرفار ليكون مستشارا ضمن تشكيلة المكتب الى جانب مستشارين اخرين. وللاشارة فان انتخاب السيد الميلودي العصامي رئيسا للفريق الى جانب العديد من الوجوه الجديد من شأنه ان يحدث تغييرا في عمل الفريق السرغيني الذي ضيع فرص الصعود الى القسم الموالي بسبب التهور.

2017-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي