تابعنا على انستغرام

عاجل من مدينة قلعة السراغنة حادثة سير مميتة في أول أيام العيد والضحية شرطي من الصقور وحالته وصفت بالخطيرة..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2418 يوليو 2015
عاجل من مدينة قلعة السراغنة حادثة سير مميتة في أول أيام العيد والضحية شرطي من الصقور وحالته وصفت بالخطيرة..
تساوت 24
images

أسفرت حادثة سير مميتة صباح يوم عيد الفطر عن إصابة شرطي من عناصر الصقور إصابات بالغة نتيجة صدم سيارة أجرة صغيرة لدراجته النارية التي كان يمتطيها قرب مدخل المحكمة الإبتدائية بالقلعة بشارع محمد الخامس وقتها كان الشرطي يقوم بجولة روتينية على دراجة المصلحة في أول أيام العيد إلا أن سائق سيارة الأجرة الصغيرة فاجأه ليصدم دراجته من الخلف نتيجة جشع صاحب سيارة الأجرة طلبا لزبون بسومة لاتتعدى ستة دراهم ،وهو ماجعله يفقد انتباهه ويصدم دراجة الشرطي حيث أصيب إصابات بالغة في جميع أنجاء جسمه سقط على إثرها مغمى عليه لينقل على عجل إلى المستشفى الجامعي الجامعي بمراكش ولاتزال حالته الصحية مستقرة وإن أكدت مصادر طبية أنها بالغة التعقيد. وللإشارة فإن بعضا من سائقي سيارة الأجرة الصغيرة أصبحوا لايبالون بقوانين السير وبات همهم هو التسابق نحو الزبناء بجشع وطمع كبيرين. وقد سبق لجريدتنا أن دقت ناقوس الخطر بخصوص سلوكات بعض سائقي سيارات الأجرة الصغيرة التي تجاوزت حدود اللياقة الأخلاقية والمهنية. فهل ستقوم السلطات بردع هؤلاء وإجبارهم إلى العودة عن غيهم وضلالهم؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق