عاجل من قلب مدينة قلعة السراغنة …. مواطنون يوقفون مختلا عقليا ويسلمونه لعناصر الشرطة قرب محطة الطاكسيات العطاوية بعد تماديه في تعنيف النساء والثلاميذ والاطفال وبسبب منظره المقزز وسط شوارع المدينة.

تمكن مواطنون صباح يومه الاربعاء من توقيف مختل عقليا بشارع محمد الخامس قرب محطة سيارات الاجرة الكبيرة العطاوية قرب محطة البنزين الرواج مباشرة بعد اعتدائه على سيدة بالضرب كان تمر بالشارع واثر ذلك سلموه لعناصر الشرطة التي ظلت تنتظر سيارة اسعاف قصد نقله الى مستشفى الامراض العقلية بعد سلك طريق ادارية وطبية معقدة . ويعد هذا الموقوف المصاب بخلل عقلي من الحالات الانسانية التي تثير الشفقة بين سكان مدينة القلعة وهو دائم التجواى بشوارعها الا انه من حين لاخر يصاب بهستيريا مرضية تدفعه الى مهاجمة النساء والاطفال. وللاشارة فان سلطات مراكش اصبحت تستعمل رجال الوقاية المدنية في توقيف المختلين عقليا وشاهد طاقم الجريدة امس الثلاثاء عمليات توقيف لمختلين عقليا بشوارع مدينة مراكش ومنهم من وضع الكبل في يديه تفاديا لعدوانيته . فهل ستحدو سلطات القلعة حدو سلطات مراكش؟

2017-05-10 2017-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي