عاجل من الدار البيضاء: منع لائحة بوحاجب المرشح لرئاسة الجامعة الملكية المغربية للريكبي من لوج مقر الجامعة والمنافسون يستعملون القوة لهذا الغرض.

1٬083 مشاهدة

توصلت الجريدة بمعلومات تفيد بأن لائحة سعيد بوحاجب المرشح الأوفر حظا للظفر برئاسة الجامعة الملكية المغربية للريكبي قد منعها أنصار الرئيس السابق بوجوالة من دخول مقر الجامعة حيث تجري عملية إنتخاب رئيس للجامعة يومه السبت عصرا وكانت لجنة برئاسة الأستاذ يوسف السريدي قد عهد لها بتسيير شؤون الجامعة بعد أن فشلت مكونات الجامعة في إنتخاب رئيس جديد خلفا لبوجوالة. وللاشارة فان لائحة سعيد الحاجب تضم 12 فريقا اذ عمل حراس الامن الخاص من منع ممثلي هذه الفرق من ولوج مقر الجامعة وكذلك تم منع يوسف الصريدي رئيس اللجنة المؤقتة ورئيس نادي الوداد الرياضي للريكبي من حضور مراسيم انتخاب الرئيس بدعوى ان احد ممثلي احدى الاندية بمراكش ينوب عن الرئيس وهو ما يرفضه اصدقاء بوجوالة بدعوى ان الرئيس وحده له الحق في حضور هذه الانتخابات الا ان قوانين الجامعة تبيح لرئيس اي نادي ان يعين من ينوب عنه.

2016-01-09 2016-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي