تابعنا على انستغرام

عاجل من الدار البيضاء: منع لائحة بوحاجب المرشح لرئاسة الجامعة الملكية المغربية للريكبي من لوج مقر الجامعة والمنافسون يستعملون القوة لهذا الغرض.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 يناير 2016
عاجل من الدار البيضاء: منع لائحة بوحاجب المرشح  لرئاسة الجامعة الملكية المغربية للريكبي من لوج مقر الجامعة والمنافسون يستعملون القوة لهذا الغرض.

توصلت الجريدة بمعلومات تفيد بأن لائحة سعيد بوحاجب المرشح الأوفر حظا للظفر برئاسة الجامعة الملكية المغربية للريكبي قد منعها أنصار الرئيس السابق بوجوالة من دخول مقر الجامعة حيث تجري عملية إنتخاب رئيس للجامعة يومه السبت عصرا وكانت لجنة برئاسة الأستاذ يوسف السريدي قد عهد لها بتسيير شؤون الجامعة بعد أن فشلت مكونات الجامعة في إنتخاب رئيس جديد خلفا لبوجوالة.
وللاشارة فان لائحة سعيد الحاجب تضم 12 فريقا اذ عمل حراس الامن الخاص من منع ممثلي هذه الفرق من ولوج مقر الجامعة وكذلك تم منع يوسف الصريدي رئيس اللجنة المؤقتة ورئيس نادي الوداد الرياضي للريكبي من حضور مراسيم انتخاب الرئيس بدعوى ان احد ممثلي احدى الاندية بمراكش ينوب عن الرئيس وهو ما يرفضه اصدقاء بوجوالة بدعوى ان الرئيس وحده له الحق في حضور هذه الانتخابات الا ان قوانين الجامعة تبيح لرئيس اي نادي ان يعين من ينوب عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق