تابعنا على انستغرام

عاجل: مدرب الوداد السرغيني لكرة القدم يقدم استقالته رسميا ولأسباب تتعلق بوضعية الفريق المالية التي أثرت على سير الفريق.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 يناير 2016
عاجل: مدرب الوداد السرغيني لكرة القدم يقدم  استقالته رسميا ولأسباب تتعلق بوضعية الفريق المالية التي أثرت على سير الفريق.

قدم مدرب الوداد السرغيني لكرة القدم السيد حرمة الله عبد الواحدإستقالته من تدريب الفريق وفي اتصال لجريدتنا مع المدرب أكد لنا أنه بالفعل أقدم على تقديم استقالته من تدريب الفريق مرجعا أسباب ذلك إلى المشاكل المادية التي أثرت على الفريق برمته وعلى اللاعبين . وبعين دامعة وقلب حزين أكد المدرب أنه لم يتوصل بأجره منذ شهور وهو ماانعكس على وضعه النفسي والأسري وباتت الديون تهدد مستقبل أسرته. وأضاف المدرب أن الوضعية هاته أثرت على اللاعبين وعلى مردوديتهم ويتأسف المدرب على مستقبل هذا الفريق الذي قد يتعرض للضياع وقال بأن مكانة الفريق هي القسم الثاني. وحول ماإذا كان سيتراجع عن استقالته أكد لنا أن سيفكر في الأمر إذا ماتوفرت شروط إيجاد ملعب جديد لإجراء المقابلات وأداء مستحقات اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق