عاجل : قائد المقاطعة الثانية واعوان السلطة يوقفون مختلا عقليا روع ساكنة مدينة القلعة ويوجهونه نحو مستشفى الامراض العقلية بمراكش.

بعد توصله بالعديد من شكايات المواطنين الذين تعرضوا لمضايقات أحد الاشخاص المختلين عقليا بادر صباح هذا اليوم السيد الحسين بوركع قائد المقاطعة الثانية بقلعة السراغنة رفقة اعوان السلطة ورجال القوات المساعدة الى توقيف هذا المختل العقلي بحي السويكية الغابية وتم استدعاء الوقاية المدنية حيث نقل افرادها المختل الذي يوجد في حالة جد متسخة وبملابس رثة الى المستشفى وهناك تم تنظيفه بالماء والصابون ليحرر طبيب المستعجلات ورقة إرسال موجهة الى مدير مستشفى الامراض العقلية بمراكش قصد ايداعه بها للعلاج. وللاشارة فان هذا المختل عقليا غالبا ما تنتابه حالات هيجان شديدة يشرع بعدها في مهاجمة المارة مستعملا الحجارة. وفور الاعلان عن توقيف المختل العقلي تنفست ساكنة احياء المدينة الصعداء نظرا للخوف الذي ظل يسيطر عليهم جراء تواجده بالقرب منهم وكاظ امس ان يعتدي على إحدى السيدات لولا تدخل المارة.

2016-08-14 2016-08-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي