عاجل: عناصر الشرطة بقلعة السراغنة تحجز دراجة ثلاثية العجلات كانت تنقل 12 رأس غنم مذبوحة موجهة للإستهلاك الداخلي والسلطات الصحية تقرر حرقها وإثلافها بدعوى عدم نقلها في شاحنة نقل اللحوم.

قامت عناصر الشرطة بقلعة السراغنة صباح هذا اليوم بتوقيف دراجة ثلاثية العجلات بإحدى شوارع المدينة كانت تحمل على مثنها 12 رأس من الغنم مذبوحة ومعدة لتوزيعها على الجزارين وبائعي اللحوم بالمركز التجاري مولاي اسماعيل المعروف بالمارشي وسط المدينة بدعوى أن وسيلة النقل التي تحملها غير مرخصة لها بنقل اللحوم وقد أخبرت الشرطة مكتب السلامة الصحية الذي قرر إثلاف وحرق الذبائح خصوصا وأن البلدية تتوفر على شاحنة لنقل اللحوم وأنها موضوعة رهن إشارات الجزارين وبائعي اللحوم بالمدينة. وللإشارة فإن نقل اللحوم بهذه الطريقة قد يعرض هذه المادة للتلف السريع كما أن شاحنة نقل اللحوم الوحيدة أصبحت لاتلبي حاجيات جزاري وبائعي اللحوم نظرا للطلب الكبير على خدماتها وخصوصا في أول أيام الأسبوع الذي يصادف انعقاد السوق الأسبوعي الإثنين الذي يباع فيه أكثر من نصف استهلاك المدينة بأكملها من اللحوم خلال مدة أسبوع.

2016-01-18 2016-01-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي