تابعنا على انستغرام

عاجل : عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة يضعون حدا لنشاط عصابة متخصصة في سرقة الهواتف من امام ابواب المؤسسات التعليمية واحياء وشوارع المدينة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 سبتمبر 2017
عاجل : عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة يضعون حدا لنشاط  عصابة متخصصة في سرقة الهواتف من امام ابواب المؤسسات التعليمية واحياء وشوارع المدينة.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة من توقيف اربعة جانحين يتحدرون من جماعة الفرائطة وهم يقومون بعمليات سرقة تستهدف ثلاميذ وثلميذات المؤسسات التلعيمية حيث يتربصون بهم ويسلبونهم اجهزة هواتفهم النقالة ويلوذون بالفرار مستغلين الاكتظاظ والازدحام امام البوابات التعليمية .
وكان نشاط هاته العصابة المتخصصة في السرقة قد ازداد وتعاظم مع كل دخول مدرسي وهو ما جعل افراد الامن يتربصون بهم ويوقعونهم في شباكهم.
ومن المنتظر جدا ان يتم نقلهم الى مراكش قصد عرضهم على انظار محكمة الاستئناف نظرا لخطورة ما اقترفوه من جرائم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق