عاجل…… عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل تنصيب رئيس دائرة الصهريج التي تم احداثها مؤخرا خلال التقسيم الاداري الذي عرفه الاقليم.

تراس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة حفل تنصيب السيد حسن حومادة رئيسا لدائرة الصهريج . وقبل انطلاق هذا الحفل انصت الحاضرون الى تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم. واثر ذلك القى السيد العامل كلمة رحب فيها بالحضور وبرجل السلطة الجديد والذي تم تعيينه رئيسا لدائرة الصهريج التي تم احداثها مؤخرا في اطار التقسيم الاداري الذي عرفه الاقليم والذي عرف احداث دائرتين وملحقتين اداريتين. وذكر السيد العامل بمسار الرئيس الجديد الدراسي والمهني. ووجه السيد العامل توجيهاته لرئيس الدائرة وطلب منه العمل على تلبية حاجيات المواطنين والسهر على مصالحهم تنفيذا للتعليمات الملكية السامية كما طلب السيد العامل من السلطات والمنتخبين مد يد العون الى رئيس الدائرة المعين. وقد حضر هذا اللقاء الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي والنائب البرلماني احمد التومي عن دائرة الصهريج والقياد والباشوات ورؤساء الدوائر.

2017-02-21 2017-02-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي