تابعنا على انستغرام

عاجل : عاصفة رعدية تضرب فم الجران ونواحيها بجماعة افلايسن اقليم شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 سبتمبر 2016
عاجل : عاصفة رعدية تضرب فم الجران ونواحيها بجماعة افلايسن اقليم شيشاوة .

علمت جريدة تساوت 24 من مصادرة موثوقة ان عاصفة رعدية قوية ضربت قبل قليل من مساء اليوم الثلاتاء 6 شتنبر 2016 . عدد من مناطق جماعة افلايسن ، بفم الجران ونواحيها . بعد فيضان وامطار قوية وجريان مجاري الاجبال بالمياه الغزيرة .والى ذلك لازالت التساقطات المطرية القوية في شكل زخات عاصفية تهطل بالمنطقة وسط تخوفات الساكنة من استمرار العواصف الرعدية، مما من شانه ان يعزل عددا من مداشر الجماعة عن العالم الخارجي، خصوصا ان المنطقة تعاني من رداءة البنية الطرقية خاصة تلك المؤدية الى الدواوير الواقعة في المناطق الجبلية.
وفي اتصال ل”جريدة تساوت24″ بمصادر محلية، أكدت ان قائد قيادة تمزكدوين والدرك الملكي حلوا بعين المكان رفقة جرافات ، حيث يتوجدان في هذه الأثناء لمنع المارة من التهور والعبور بالطريق الوطنية رقم 8 بالسرعة المفرطة بعد تساقط الاحجاروانجرافات الثربة من الجبال المجاورة بالطريق الوطنية الرابطة بين شيشاوة واكادير وبالضبط فم الجران .
يذكر ان مديرية الأرصاد الجوية قد أعلنت في نشرة إنذارية عن تساقطات مطرية في شكل عواصف رعدية بكل من ورزازات، مراكش، شيشاوة ، الحوز وبعض المناطق االجنوبية الشرقية للمملكة.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق