تابعنا على انستغرام

عاجل: شيشاوة :مقتل امرأة في حادث دهس بسيارة خفيفة بشارع محمد السادس ….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 نوفمبر 2016
عاجل: شيشاوة :مقتل امرأة في حادث دهس بسيارة خفيفة  بشارع محمد السادس  ….

وقعت حادثة سير خطيرة قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري ، أمام مقر القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بمدينة شيشاوة، خلفت مصرع أمراة تنحدر من جماعة المزوضية وتعمل بعيادة طبية بمدينة شيشاوة، وذلك بعد دهسها رجل أمن بواسطة سيارة خفيفة من نوع “داسيالوكان”.
وأفاد شهود عيان، أن القتيلة لحظة دهسها من طرف رجل الأمن الذي يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة، ارتطت بسيارة أجرة من الصنف الأول كانت تسير في الإتجاه المعاكس.
وفور علمها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الأمن الوطني بالدائرة الأولى بالمدينة إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما تم نقل القتيلة بواسطة اسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة لحظة وصولها للمستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق