عاجل… سنتين سجن نافدة لمروج حبوب الاكستازي المهلوسة بقلعة السراغنة بعد القاء القبض عليه من طرف عناصر الشرطة القضائية بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة .

اصدر محكمة الجنايات اليوم الحكم على مروج حبوب الهلوسة الاكستازي بقلعة السراغنة بسنتين سجن نافدة بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية وبعد تتبع ومراقبة دامت شهرا كاملا من توقيف تاجر مخدرات صلبة بمدينة القلعة بعد شكوك حامت حول ترويجه لاقراص الاستازي المهلوسة والخطيرة . وبعد توقيفه لم تعثر في بداية الامر الاجهزة من ضبط سوى مخدرات صلبة عبارة عن لفائف الحشيش الا انها وبعد تعميق البحث اهتدت الى آلة تصبين كان ارسلها له تاجر مخدرات من طنجة عبر حافلة للنقل العمومي حيث عثرت الاجهزة الامنية على كمية من اقراص الاستازي داخل باب الة التصبين حيث كانت مخبأة بعناية شديدة . وللاشارة فان تنفيذ هاته العملية الامنية وبهاته الدقة يعتبر انجازا كبيرا لعناصر الشرطة القضائية لامن القلعة الاقليمي نظرا للخبرة التي راكمها هذا الجهاز في محاربة تجار المخدرات.

2018-10-11 2018-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin