تابعنا على انستغرام

عاجل ….. سلطات المقاطعة الرابعة بالقلعة توقف آلية مزنجرة كانت تقوم باعمال حفر بالشارع الرئيسي والسبب عدم توفرها على ترخيص .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 يونيو 2017
عاجل ….. سلطات المقاطعة الرابعة بالقلعة توقف آلية مزنجرة كانت تقوم باعمال حفر بالشارع الرئيسي والسبب عدم توفرها على ترخيص .

قامت السلطات المحلية التابعة للمقاطعة الحضرية الرابعة بمدينة قلعة السراغنة مساء يومه الاحد بتوقيف آلية مزنجرة كانت تقوم بحفر الشارع الرئيسي لمدينة القلعة المعروف بشارع محمد الخامس لعدم توفر المقاولة المشرفة على الحفر على ترخيص من الجهات المسؤولة .
وكانت هذه الالية المزنجرة قد بدأت امس عملية الحفر ومحدثة اصواتا مرعبة ازعجت المارة .
ولا تعرف دواعي قيام هاته المزنجرة بحفر اخدود بعرض 10 سنتيمرات وعمق 40سنتيما وان كان البعض قد ارجع ذلك الى مد حبال للالياف البصرية تابعة لفاعل وطني في مجال للاتصالات وان هاته الشركة حصلت على ترخيص شفوي فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق