عاجل: ساكنة جماعة أولاد زراد تنظم مسيرة إحتجاجية أمام مقر قيادة أولاد زراد ويطالبون برحيل القائد محملينه مسؤولية إفساد الإنتخابات وتزويرها.

470 مشاهدة
Photo0066

قام المئات من ساكنة جماعة أولاد زراد بقلعة السراغنة صباح هذا اليوم بوقفة إحتجاجية أمام مقر قيادة أولاد زراد للتنديد بالخروقات التي شابت عملية الإقتراع الخاصة بالإنتخابات الجماعية لرابع شتنبر والتي تسبب قائد القيادة في إفسادها من خلال دعمه لأحد المرشحين ولفريقه الإنتخابي بجماعة أولاد زراد وبدوائرها الإنتخابية. وكانت الكتابة المحلية لحزب العدالة بجماعة أولاد زراد قد أصدرت بيانا تتهم فيه قائد القيادة بنسف العملية الإنتخابية برمتها . وقد حمل المحتجون لافتتين كتبت عليهما عبارات تدين بشدة إفساد السيد القائد للإنتخابات بأولاد زراد كما رددوا شعارات تدين القائد وطالبته بالرحيل. وشاهد طاقم الجريدة شاحنتين وهما تنقلان متحجين إلى مقر قيادة أولاد زراد. وللإشارة فإن الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والإشتراكية ومرشحي الحزب بلهيادنة بدورهم قاموا بمراسلة عامل الإقليم مشتكين تصرفات نفس القائد التي أفسدت الإنتخابات حسبما جاء في الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها. Photo0069

2015-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي