عاجل: رئيس جماعة المربوح يقدم على تقديم استقالته من حزب التقدم والاشتراكية ويعلن عن فك الارتباط بهيئاته السياسية استعدادا لخوض غمار الانتخابات التشريعية بلون سياسي اخر.

اقدم صباح هذا اليوم الاستاذ العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح على تقديم استقالته وفك الارتباط مع حزب التقدم والاشتراكية الذي ينتمي اليه. وجاء تقديم استقالة العياشي الفرفار بعد ان رفض الحزب منحه التزكية لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر. ومن المرجح جدا ان يحصل العياشي الفرفار على تزكية حزب سياسي اخر لخوض تجربة الانتخابات التشريعية كوكيل للائحة.

خصوصا وان حزب التقدم والاشتراكية فضل منح التزكية لمرشح من خارج الحزب مضحيا بمناضله الحزبي الاستاذ العياشي الفرفار والذي خدم الحزب بالاقليم وفي الاخير يتم التخلص منه بطريقة لا أخلاقية ولا تنم عن بعد سياسي حكيم؟ فهل تعامل رفاق بنعبدالله مع التزكيات بمنطق بركماتي شوفيني ضيق.؟ و للاشارة فقد عقدت الامانة الاقليمية للحزب اجتماعا لبحث هذه الاستقالة والتي قد تزعزع المشهد السياسي بالاقليم خصوصا وان الاقليم يعيش صيفا سياسيا ساخنا فبيل تشريعيات السابع من اكتوبر. فهل سيفلح الشاب العياشي الفرفار في تحقيق حلمه بالوصول الى قبة البرلمان.؟

1
2016-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي