تابعنا على انستغرام

عاجل دوار لعرج جماعة المربوح قلعة السراغنة لصوص يقتحمون ضيعة فلاحية ويسرقون آلة لحفر الآبار والدرك ييتبع خيوط الجريمة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 مارس 2016
عاجل دوار لعرج جماعة المربوح قلعة السراغنة لصوص يقتحمون ضيعة فلاحية ويسرقون آلة لحفر الآبار والدرك ييتبع خيوط الجريمة.

بطريقة احترافية أقدمت عصابة لصوص وباحترافية كبيرة على اقتحام ضيعة فلاحية بدوار لعرج بجماعة المربوح وسرقة آلة لحفر الآبار كومبريسور دون أن يتركوا آثارا أو أن يثيروا انتباه الحارس خصوصا وأنهم نفذوا العملية ليلا مستغلين خلو المكان من أية حركة وبرودة الطقس. وفي اتصال لصاحب الضيعة بالجريدة عبر لنا عن أسفه العميق لحدوث مثل هذه السرقة خصوصا وأن الجماعة نادرا ماتشهد تسجيل حالات سرقة. وقد حلت فرقة من الدرك الملكي بالضيعة وباشرت تحرياتها دون أن تتمكن من فك طلاسيم هذه الجريمة والتي تأتي في في ظروف غامضة بعد أن تم قتل كلاب الحراسة بالضيعة قبل أسبوع وذلك بواسطة سم قاتل. فهل سيثكف المركز الترابي للدرك الملكي بالقلعة من دورياته بدواوير الجماعة التي لاتفصلها عن مدينة القلعة سوى أمتار قليلة؟ وماجدوى وجود فرقة من القوات المساعدة بقيادة أهل الغابة، هل هو النوم أم حراسة ممتلكات الساكنة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق