تابعنا على انستغرام

عاجل خطير….ومؤسف … ومن قلب مدينة القلعة….ازمة ضمير انساني بعد وفاة مسن جراء البرد القارس وفشل محاولات الطاقم الطبي في انقاذ حياته.

تساوت 24
2017-01-28T21:11:32+00:00
الاقليمية
تساوت 2428 يناير 2017
عاجل خطير….ومؤسف … ومن قلب مدينة القلعة….ازمة ضمير انساني بعد وفاة مسن جراء البرد القارس وفشل محاولات الطاقم الطبي في انقاذ حياته.

علمت جريدة تساوت 24 وبحزن عميق نبأ وفاة مسن يبيت في العراء امام بيته بمدينة قلعة السراغنة يفترش الارض ويلتحف السماء.
وقد عثر على الرجل في حالة جد متدهورة نتيجة انخفاض درجة حرارة جسمه نتيجة لموجة البرد القارس التي تجتاح الاقليم ورغم نقله على عجل الى المستشفى الا ان فارق الحياة بعد هبوط حاد في دورته الدموية حيث تجمدت عروقه واوصاله.
ونظرا للضمير المهني الذي يميز جريدتنا فقد رفضنا تصوير الضحية .
وللاشارة فان شوارع المدينة تعج بالمشردين رجالا ونساء ويعيشون ظروفا مزرية في فصل الشتاء .
..للتذكير :
فان السلطات المحلية بمدينة قلعة السراغنة عملت المستحيل من اجل ادخال المسن الذي فارق الحياة نتيجة البرد القارس الى دار العجزة الا انه كان يرفض ذلك كما انه كان على نزاع دائم مع عائلته بسبب اضطراباته النفسية والناتجة عن اصابته بمرض نفسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق