تابعنا على انستغرام

عاجل: حركيو قلعة السراغنة يجتمعون الثلاثاء القادم للحسم في المسار الذي سيتخذونه عقب حصول عبد الهادي لغراري على تزكية حزب السنبلة…..وطروحات ثلاث تتجاذبهم….دعم العياشي الفرفار….دعم القيادي دومو …او الطرح الثالث دعم عبد الهادي لغراري.

رشيد الغازي
2016-08-16T22:26:09+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي16 أغسطس 2016
عاجل: حركيو قلعة السراغنة يجتمعون الثلاثاء القادم للحسم في المسار الذي سيتخذونه عقب حصول عبد الهادي لغراري  على تزكية حزب السنبلة…..وطروحات ثلاث تتجاذبهم….دعم العياشي الفرفار….دعم القيادي دومو …او الطرح الثالث  دعم عبد الهادي لغراري.

عقب الاعلان عن حصول عبد الهادي لغراري رئيس جماعة زمران الشرقية على تزكية حزب الحركة الشعبية قرر حركيو قلعة السراغنة والذين يمثلون العديد من رؤساء الجماعات القروية والاعضاء تنظيم لقاء مفتوح يوم الثلاثاء القادم من اجل مناقشة هذا المستجد الذي قد يعصف بمستقبل حركيي القلعة والذين سيطرحون ثلاث سنياروهات :
السيناريو الاول هو دعم العياشي الفرفار والبحث عن مظلة حزب اخر.
والسيناريو الثاني هو دعم الاستاذ القيادي في حزب التقدم والاشتراكية الدكتور عبد العالي دومو وهو التوجه الممكن في ظل هذا الانقسام الحاد.
اما السيناريو الثالث وهو دعم عبد الهادي لغراري الحاصل على التزكية وهو طرح تستبعده كل مكونات الجسم الحركي بالقلعة والتي ترفض ان تكون قنطرة لتمرير صراعات خفية ومبطنة وكون الحاصل على التزكية لم يعرها اي اهتمام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق