تابعنا على انستغرام

عاجل : حادثة سير خطيرة راح ضحيتها شيخ كبير ببلدية شيشاوة .

تساوت 24
2016-08-30T16:22:39+01:00
الجهوية
تساوت 2430 أغسطس 2016
عاجل : حادثة سير خطيرة  راح ضحيتها شيخ كبير ببلدية شيشاوة .

لقي شيخ في عقده السابع مصرعه، صبيحة اليوم الثلاثاء ،بعدما دهسته شاحنة من الحجم الكبير لنقل البضائع ، وحسب المعطيات المتوفرة ل«تساوت24 » فإن الحادث الذي وقع في حدود العاشرة والنصف صباحا وقع إثر عبور الهالك المنحدر من حي النهضة للطريق السريع شيشاوة الصويرة على مستوى حي النهضة وبمحاذاة صيدلية أولاد ابراهيم ،وهو ما أدى إلى دهسه بقوة فأصيب على إثرها بجروح متفاوتة الخطورة أدت إلى مفارقته الحياة دقائق معدودة بعد وقوع الحادث.ومباشرة بعد إبلاغ السلطات الامنية والمحلية . نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس ،فيما تم توقيف سائق الشاحنة واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى لشيشاوة في انتظار تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت .
الحسين المغراوي شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق