عاجل…. تنويرا للرأي العام السياسي باقليم قلعة السراغنة عضو التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار مولاي ادريس بنفايدة يتراجع عن تقديم استقالته ويؤكد رجوعه الى بيته السياسي .

اكد عضو التنسيقية الإقليمية لحزب لحمامة بقلعة السراغنة الأخ مولاي ادريس بن فايدة  انه تراجع عن تقديم استقالته بعد عقد اجتماع ظهر اليوم مع اعضاء الاتحادية الاقليمية . هذا وقد صرح مأكدا  انه لا يوجد ما يدعوه لتقديم استقالته وان التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني بخير وتسير وفق برنامجها السنوي . وقد غرد في تدوينته على حسابه بالفايس  كالتالي… #إخبار :

الإخوة و الأخوات مناضلي و مناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار ، بعد قرار الإستقالة الذي شاركته معكم صباح يومه الجمعة ، انعقد على عجل اجتماع مع السيد المنسق الإقليمي للحزب بإقليم قلعة السراغنة و تم توضيح عدد من النقاط الخلافية التي دفعتني لإتخاد ذلك القرار ، حيث تمت معالجة بعض الإشكالات و توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة و خلص الإجتماع إلى تراجعي عن قرار الإستقالة و البقاء داخل أسرتي السياسية الكبيرة . كما لا يفوتني أن أشكر كل الأصدقاء و الصديقات على رسائلهم و كلماتهم المؤثرة وعلى رأسهم الأخت الرئيسة السيدة Amel Mellakh Chafaai التي أقنعتني فعلا بعدم ترك المكان فارغ .

2019-03-29 2019-03-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin