تابعنا على انستغرام

عاجل :انقطاع التيار الكهربائي بدوار الطواهرة بجماعة الجوالة أفسد لحوم أضاحي الساكنة فأصدرت روائح كريهة من داخل الثلاجات.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 244 سبتمبر 2017
عاجل :انقطاع التيار الكهربائي بدوار الطواهرة بجماعة الجوالة أفسد لحوم أضاحي الساكنة فأصدرت روائح كريهة من داخل الثلاجات.

انقطع التيار الكهربائي صباح يوم الإثنين 4شتنبر 2017بدوار الطواهرة جماعة الجوالة مند ساعة ونصف إلى حدود كتابة هذه الأسطر ما جعل لحوم أضاحي المواطنين تفسد وتصدر روائح كريهة من داخل المبردات وفي اتصال جريدة تساوت 24 بمصلحة المستهلكين بالمكتب الوطني للكهرباء رن الهاتف أول مرة فانقطع ولم تتمكن الجريدة من التواصل في عدة محاولات.
هكذا ظل المستهلك بدوار الطواهرة متذمرا ومستاءا يبكي حظه أيام هذا العيد المبارك وقد انفطر قلبه عندما فقد حلاوة فرحة العيد مستعينا بعبارة ولله الأمر من قبل ومن بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق