عاجل ….انفراد صحفي …. عامل اقليم قلعة السراغنة يختتم زيارته التفقدية لاحياء مدينة القلعة بمحطة تاسعة تم خلالها اعطاء انطلاقة اشغال تهيئة النسيج العتيق باحياء جنان بكار والسويكية وجنان لخليفة وقصر اضراوة وعرصة الحاج الطاهر ورئيس واعضاء المجلس البلدي يتقدمون بتشكراتهم لعامل الاقليم.

اختتم قبل قليل عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري زيارته التفقدية لمشاريع الخير والنماء المفتوحة بالاقليم حيث اختتم هاته الجولة بمحطة تاسعة كان ختامها مسك لانها اعطت انطلاقة الاشغال لتهيئة احياء تاريخية بالنسيج العتيق للمدينة ويتعلق الامر باحياء جنان بكار والسويكية وجنان لخليفة وجنان البوليس وقصر اضراوة والعرصة ويتكون المشروع من وضع للبافي وتعبيد الشوارع والطرقات بغلاف مالي ضخم وستتكلف بانجازه مقاولة من مراكش .

واثر ذلك توجه السيد العامل والوفد المرافق الى ساحة الحسن الثاني التاريخية بوسط المدينة حيث تفقد سير الاشغال في مشروع تهيئتها والذي شارفت اشغاله على نهايتها كما تفقد السيد العامل مشروع تاهيل شارع الامام مالك . وعقب انتهاء جولته التفقدية تقدم رئيس واعضاء المجلس بتشكراتهم الحارة الى عامل الاقليم لوقوفه الشخصي على هاته المشاريع التي تدخل ضمن منظومة تنموية الهدف منها الرفع من قيمة مدينة القلعة.

2017-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي