تابعنا على انستغرام

عاجل ….انفراد صحفي…. الناخبون الفرنسيون ينتخبون ايمانويل ماكرون رئيسا للجمهورية الفرنسية واندحار لليمين بزعامة ماري لوبين .

تساوت 24
2017-05-07T19:47:01+01:00
الاقليمية
تساوت 247 مايو 2017
عاجل ….انفراد صحفي…. الناخبون الفرنسيون ينتخبون ايمانويل ماكرون رئيسا للجمهورية الفرنسية واندحار لليمين بزعامة ماري لوبين .

انتخب الفرنسيون في جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية الفرنسية التي جرت يومه الاحد ايمانويل ماكرون رئيسا للجمهورية الفرنسية حيث حصل على 65 % من الاصوات المعبر عنها .
وشكل انتخاب ماكرون اندحارا سياسيا للجبهة الوطنية بزعامة ماري لوبين التي صعد نجمها الا الناخبين الفرنسيين قطعوا الطريق عنها للوصول الى قصر الاليزيه.
وبهاته المناسبة تتقدم جريدة تساوت 24 يتهانئها الحارة الى الرئيس الفرنسي الجديد ايمانويل ماكرون وتتمنى له مسيرة موفقة في رئاسة الجمهورية الفرنسية التي تربطها ببلادنا علاقات تاريخية اقتصادية وسياسية واجتماعية متميزة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق