عاجل …..انفراد صحفي….. المنسق الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم قلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو يترأس اجتماعا بمناضلي ومناضلات الحزب بالاقليم استعدادا للمؤتمر الجهوي للحزب المنقعد يوم 22 ابريل القادم بمراكش ويعلن عن احداث خدمة البطائق الممغنطة للحزب .

ترأس الحاج عبد الرحيم واعمرو المنسق الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم قلعة السراغنة اجتماعا موسعا ضم جميع مناضلي ومناضلات الحزب بالاقليم والذي خصص للاعداد للمؤتمر الجهوي للحزب الذي سينعقد يوم 22 ابريل القادم بمراكش . وخلال هذا اللقاء القى المنسق الاقليمي للحزب الحاج عبد الرحيم واعمرو كلمة في هذا الاجتماع رحب فيها بمناضلي ومناضلات الحزب واعتبر هذا اللقاء مهما نظرا للاعداد الجيد لانجاح المؤتمر الجهوي للحزب الذي سينعقد بمراكش وذكر بالخدمة الجديدة التي سيتم بموجبها احداث البطائق الممغنطة لاعضاء الحزب اقليميا. واثر ذلك شرع في انتخاب اللجان التي ستمثل الحزب خلال الاعداد للمؤتمر الجهوي . وقد مر هذا اللقاء الحزبي في اجواء ايجابية وحضره مناضلو ومناضلات الحزب .

2017-02-15 2017-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي