تابعنا على انستغرام

عاجل.. اقليم شيشاوة :حادثة سير مميثة راح ضحيتها صاحب دراجة نارية بعد اصطدامه بشاحنة بدوار أولاد عزوز جماعة سيدي المختار ….

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 أكتوبر 2016
عاجل.. اقليم شيشاوة :حادثة سير مميثة راح ضحيتها صاحب دراجة نارية بعد اصطدامه بشاحنة بدوار أولاد عزوز جماعة سيدي المختار  ….

وقعت قبل قليل من زوال اليوم الجمعة 14 أكتوبر، حادثة سير مميتة على الطريق الثانوية الرابطة بين جماعة سيدي المختار وأولاد المومنة، وبالضبط على مستوى قنطرة دوار أولاد عزوز، عندما اصطدمت دراجة نارية بشاحنة قادمة من سيدي المختار في اتجاه أولاد المومنة.
الحادثة خلفت مصرع صاحب الدراجة النارية البالغ من العمر أربعين سنة.
وإلى ذلك وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر الدرالملكي التابعة للمركز الترابي سيدي المختار إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانوينة، فيما جرت في تلك الوقت نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات التابع للمستشفى الاقليمي بشيشاوة.
الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق