عاجل:الأستاذ عبدالرحيم الطوسي النائب الأول لرئيس بلدية قلعة السراغنة والمنسق الإقليمي لحزب العدالة والتنمية سابقاوعضو مجلس جهة مراكش يتعرض لمعاملة قاسية داخل المركز الجامعي بالقلعة وجريدتنا تحمل مسؤولية تردي الأوضاع بالمركز لرئيس جامعة القاضي عياض بمراكش.

رشيد غازي

تعرض صباح هذا اليوم الأستاذ عبدالرحيم الطوسي الخليفة الأول لرئيس بلدية قلعة السراغنة وعضو مجلس جهة مراكش والكاتب الإقليمي السابق لحزب العدالة والتنمية تعرض لمعاملة قاسية داخل المركز الجامعي بالقلعة عندما كان يسأل عن رئيس المركز فإذا به يتفاجئ بأحد الموظفين وهو يغلظ له القول ويواجهه بأساليب منحطة. وفور علمها بالحادث اتصلت جريدتنا برئاسة جامعة القاضي عياض وبوزارة التعليم العالي لكن هواتفهم جميعها لا تجيب. وذلك للإستفسار عن التسيب الذي يعرفه هذا المركز. وتتضامن جريدتنا مع الأستاذ عبدالرحيم الطوسي وتحمل مسؤولية تردي الأوضاع بهذا المركز الجامعي لرئيس جامعة القاضي عياض الذي تستفزه عبارة قلعة السراغنة ولأسباب غير معروفة. ونطالب في نفس الوقت عامل صاحب الجلالة على الإقليم محمد صبري بتسريع وثيرة بناء مركز جامعي يلبي طموحات طلبة الإقليم خصوصا وأن الوعاء العقاري قد تم إقتناؤه لهذه الغاية وبفضل مجهودات السيد العامل محمد صبري.

2015-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي