تابعنا على انستغرام

شيشاوة : ودادية الحي المحمدي تنظم تظاهرة رياضية في كرة القدم النسائية بالسوسيو الرياضي بحي النصر .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2430 مارس 2019
شيشاوة : ودادية الحي المحمدي تنظم تظاهرة رياضية  في كرة القدم النسائية بالسوسيو الرياضي بحي النصر .

في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة وعيد الام ، احتضن السوسيو الرياضي بحي النصر مدينة شيشاوة تظاهرة رياضية في كرة القدم النسائية و ذلك صباح اليوم الأحد 30 مارس 2019 من تنظيم وداديةالحي المحمدي بشراكة مع منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ، حضر هذه المباراة كل من قائدة المقاطعة الاولى بباشوية شيشاوة التي اعطت الانطلاقة الرسمية للمبارة ، واعضاء مكتب المسير للودادية وممثل المنتدى و مدير السوسيوا الرياضي ، كما عرفت هذه التظاهرة حضور جمهور كبير من نساء الحي، قبل بداية المبارة ألقى رئيس الودادية كلمة ترحيبية بالحضور و قدم خلالها الشكر لكل من ساهم في هذه التظاهرة من قريب أو من بعيد وقدم شكره للجنة المنظمة .
كما اشار الى تنظيم مثل هذه التظاهرة الرياضية النسائية تماشيا مع إستراتيجيتها التي تلوح إلى إدماج المرأة في جميع مناحي الحياة و تشجيعها على ممارسة الرياضة و يراد من المباراة تنقيب على المواهب الرياضية النسوية و لما لا تكوين فريق نسوي .
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية النسوية تم توزيع شواهد تقديرية و ميداليات على المشاركات ، حيث اكتست طابع خاص و عرفت صدى واسع لدى المتتبع للشأن المحلي و الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق