تابعنا على انستغرام

شيشاوة : ميلود ايت حمو و سعيد المهاجري يعطيان انطلاقة الحملة الإنتخابية لحزب الاصالة والمعاصرة من جماعة مجاط.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي26 سبتمبر 2016
شيشاوة : ميلود ايت حمو  و سعيد المهاجري  يعطيان انطلاقة الحملة الإنتخابية لحزب الاصالة والمعاصرة من جماعة مجاط.

أعطى وصيف لائحة حزب الأصالة والمعاصرة ميلود ايت حمو رئيس جماعة الزاوية النحلية مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة سعيد المهاجري، صبيحة اليوم الاحد 25 شتنبر الجاري انطلاقة الحملة الإنتخابية للحزب من جماعة مجاط اقليم شيشاوة ، بحضور رئيس جماعة مجاط حسن ايت بلعيد والعديد من مناضلي الحزب ومستشارين جماعيين التابعين لحزب على مستوى دائرة مجاط،
حيث نظموا حملة انتخابية بالسوق الاسبوعي لمجاط كانت ناجحة بكل المقاييس، جرى فيها توزيع الملصقات والتعريف بالبرنامج الإنتخابي للحزب، كما عرفت تجاوبا من طرف زوار السوق وأصحاب المحلات التجارية، الذين عبروا عن دعمهم للائحة حزب الجرار الذي تضم وجوه سياسية ساهمت في تنمية منطقة مجاط وكانت قيمة مضافة بها في العديد من المجالات والقطاعات الحيوية.
وتزامنا مع ذلك، فقد غاب وكيل لائحة الحزب مولاي هشام المهاجري نظرا لحضوره ضمن الوفد المرافق للأمين العام للحزب إلياس العماري بمدينة الصويرة.الذي اعطى انطلاقة الحملة الانتخابية بحد الدرى مع وكيلة اللائحة أسماء الشعبي عن حزب التراكتور بمدينة الصويرة .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق