شيشاوة: مجلس الجماعة الحضرية بشيشاوة يعقد دورة أكتوبر العادية 2016 التي يترأسها احمد الهلال وأعضاء المجلس يصوتون بالإجماع .

انعقد المجلس الجماعي لشيشاوة في صباح اليوم الأربعاء 5 أكتوبر الجاري، دورة اكتوبر العادية، برئاسة أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، بحضور السلطات المحلية وغالبية أعضاء المجلس الجماعي لشيشاوة، وذلك في ايام الحملة الانتخابية التي تشهدها مدينة شيشاوة . هذا وتضمن جدول أعمال الدورة ثمانية نقط أساسية وهي على الشكل الاتي: -اتفاقية شراكة حول انجاز ملعب للقرب بحي الأمل، -اتفاقية شراكة حول حماية مدينة شيشاوة من الفيضانات، -اتفاقية شراكة مع هيئات المجتمع المدني، -اعادة قراءة اتفاقية الشراكة من اجل استغلال النقل الحضري، -دراسة هيكلة التنظيمية للإدارة الجماعية، -دراسة طلب اقتناء البقعة الأرضية التي سيقام عليها المركب الثقافي، -مناقشة آليات تسوية الوضعية القانونية التي شيد عليها مشروع البقعة الأرضية الجديدة لحي النهضة، -تعديل دفتر التحملات استغلال السوق الاسبوعي استغلال المجزرة الجماعية استغلال المواقف السيارات استخلاص واجبات الدخول او الوقوف بالاسواق وأماكن البيع العامة -اعادة قراءة فصل يخص تهيئة الطرق الحضرية. الحسين المغراوي: شيشاوة

2016-10-05 2016-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin