تابعنا على انستغرام

شيشاوة : لهذا السبب احتج سكان ومعارضو رئيس جماعة اهديل أمام مقر عمالة شيشاوة بعد احتجاجهم امام مقر الجماعة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 نوفمبر 2016
شيشاوة : لهذا السبب احتج سكان ومعارضو رئيس جماعة اهديل أمام مقر عمالة شيشاوة بعد احتجاجهم امام مقر الجماعة .

أحتج قبل زوال اليوم الجمعة 11نونبر 2016 ، العشرات من سكان جماعة اهديل اقليم شيشاوة مرفوقين بأعضاء المعارضة بالمجلس الجماعي، أمام مقر عمالة شيشاوة، ضد ما أسموها بالخروقات التي يقوم بها رئيس الجماعة ابراهيم الباقيلي، وتعمده الإقصاء المباشر لساكنة دواوير المعارضة.
حيث نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم الجمعة أمام مقر جماعة اهديل تزامنا مع انعقاد دورة المصادقة على ميزانية السنة المالية 2017، وبعد مشاذاة وقعت داخل القاعة بين الرئيس وأعضاء المعارضة لعدم تطبيقه للقانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، وإقراره على أن تكون الجلسة سرية ومغلقة في وجه العموم، إلا أنه قام بإدخال أحد المحسوبين عليه ومنحه “كاميرا” لتصوير أشغال الجلسة، والتي النقطة التي أفاضت الكأس، وجعلت المحتجين إلى جانب المعارضة ينتقلون إلى عمالة شيشاوة من أجل الإحتجاج معتبرين أن الجلسة غير قانونية ويطالبون عامل الاقليم برفضها وإعادة انعقادها طبقا للقانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق