تابعنا على انستغرام

شيشاوة :عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي يتفقد ساكنة السعيدات ليلا بعد الخطاب الملكي لهذا السبب ….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 نوفمبر 2016
شيشاوة :عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي يتفقد ساكنة السعيدات ليلا بعد الخطاب الملكي لهذا السبب ….

انتقل عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي ليلة الأحد 6 نونبر الجاري ، مباشرة بعد إنتهاء الخطاب الملكي إلى دوار “للا عريبة” بتراب جماعة السعيدات، على إثر الفيضانات التي عرفتها المنطقة طيلة اليوم الأحد، والتي تسببت في محاصرة المنازل وغرقها بفعل مياه فيضان واد “بوهوار” مع تسجيل انهيار 3منازل بنفس الدوار، تضيف مصادر عليمة للجريدة.
وبإعتباره رئيس للجنة الإقليمية لليقظة والتتبع، انتقل الكاملي إلى عين المكان للوقوف ميدانيا على معاناة ساكنة “للا عريبة” مع فيضان الوادي، حيث استنفر جميع المصالح والسلطات المحلية قصد التدخل دون وقوع خسائر مادية وبشرية.
كما أن فيضان واد “بوهوار” تسبب في قطع الطريق الإقليمية رقم 2026 الرابطة بيم مركز اكويدير وجماعة امزوضة، حيث عزلت عدة دواوير منها “النزالة” التابع لجماعة ايت هادي……

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق