تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يقوم بزيارة تفقدية لمركز داء السل بالمدينة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2431 يناير 2019
شيشاوة : عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يقوم بزيارة تفقدية لمركز داء السل بالمدينة .

في إطار عمليات التتبع الميداني لتنفيذ المشاريع التنموية بتراب عمالة اقليم شيشاوة ، قام السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة عصر اليوم الخميس 31 يناير 2019 حوالي الساعة الرابعة و خمسة واربعون دقيقة بزيارة إلى مركز داء السل والامراض التنفسية بمدينة شيشاوة ، حيث كان في استقباله المندوب الاقليمي للصحة بشيشاوة بالنيابة مولاي الطيب العمراني ، وكان السيد العامل مرفوقا بالكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، ورئيس قسم المبادرة الوطنية سلام الوديني و المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بشيشاوة محمد وفيق . 
الهدف من هذه الزيارة، هو الوقوف على خصاص المركز و الترتيبات الأولية لإعطاء انطلاقته ، ويدخل هذا المشروع في إطار تقوية الخدمات الصحية بالاقليم ، بعد اشرافه الشخصي على تفقد أحوال المرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية في عدد من القوافل الطبية التي تنظمها المندوبية الاقليمية و جمعيات مدنية بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة وبدعم من عمالة شيشاوة في إطار برنامج ( رعاية ) في اعالي الجبال والمناطق الصعوب الولوج اليها بالاقليم من موجة البرد القارس ،وكذلك تفعيل إستراتيجية وزارة الصحة للنهوض بصحة المواطنين وتقريبهم من الخدمات الصحية الاختصاصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق